أسير من تنظيم داعش يرجع إلى ديرالزور مقابل مبلغ 6500 دولار

by Euphratespost

خاص فرات بوست -إستمراراً  لحملة مدنيون ليسوا داعش والتي تقوم بتوثيق الإنتهاكات ضد الفارين من مناطق سيطرة تنظيم داعش بإتجاه الشمال السوري في نفس الوقت الذي يمر عناصر التنظيم من ذات المناطق بأمان بعد دفع مبالغ مالية لبعض الفصائل قام أحد اعضاء الحملة بإرسال قصة رجوع أحد أسرى داعش إلى ذويه بعد دفع مبلغ من المال.

بعد ثلاث أشهر من أسر المدعو محمد الخميس الذيابات أحد عناصر تنظيم داعش في محيط قرية الراعي  قام ذوي الأسير في جزرة المشهور الواقعة في بديرالزور الغربي بإستقبال ولدهم قبل أيام وإقامة ولائم بعد دفع مبلغ 6500 دولار لوسيط بين الطرفين وفي التفاصيل.

أثناء تحرير بلدة الراعي من عناصر التنظيم  قام عناصر أحرار الشرقية بأسر محمد الخميس يعد مقاومة عنيفة دامت أيام  بعد إصابته بطلق نار في الفخذ بعد ذالك سمح أحرار الشرقية للأسير بالتواصل مع أهله عبر تسجيل مقاطع صوتية وإتفق الطرفان أن يطلق سراح محمد مقابل مبلغ 6500 دولار تصل إليهم عن طريق الوسيط وإيصاله إلى أقرب منطقة من مناطق سيطرت التنظيم وهذه صوره أثناء الإعتقال وهناك مقطع فيديو قصير يبين تواصله مع ذويه.

مقطع الفيديو.. https://youtu.be/9RrWhUSpj14

 

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy