جيش الثورة يأسر انتحاري في نصيب بدرعا.

by Euphratespost

تواصل عمليات جيش الثورة أحد فصائل الجيش الحر في درعا بعمليات الرصد والملاحقة بهدف ضبط أمن المنطقة، فقد استطاع آنذالك بعد عملية الرصد من القبض على عنصر يتبع لخلايا تنيظم داعش في المنطقة.

وذكرمراسلنا بأن فصيل جيش الثورة تمكن من الكشف على عنصر من خلايا تنظيم داعش يقوم بعملية رصد لأحد القياديين في جيش الثورة مستهدفا البيت الذي يقطنه، إلا أن عمليات الجيش الحر استطاعت الإمساك به قبل تفجير نفسه، وبحسب ميدانيين بأن الانتحاري أراد تفجير نفسه في بيت القائد العام لجيش الثورة المدعو (أبو كنان).

وذكر مراسلنا خلال رصد الانتحاري لأحد القياديين بغية تنفيذ عملية التفجير، استطاعت كتائب جيش الثورة من السيطرة على الموقف وأسر العنصر، موضحة باستمرار الأخير في مداهمة أوكار الخلية واجتثاث انتشارهم.

يذكر أن أحد خلايا تنظيم داعش قام بتفجير نفسه في أحد المعسكرات التابعة لجيش الإسلام في درعا والواقعة على مقربة من بلدة نصيب والتي راح ضحيتها أكثر من 25 شهيد وسقوط عدد كبير من الجرحى تجاوز 30 جريح.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy