جريمة صادمة .. أب يقتل طفلته بالتعاون مع زوجته الثانية في حمص

by editor

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بجريمة جنائية في حمص تمثلت بإقدام رجل على قتل طفلته بالتعاون مع زوجته الثانية بعد تعذيبها لمدة شهر.

وقالت مصادر موالية إن أهالي قرية “الهاشمية” بريف حمص الشمالي عثروا على جثة طفلة مقطوعة الرأس وعليها آثار التعذيب.

وأضافت المصادر أن المدعو “محمد حاج عبيد” أقدم على قتل طفلته البالغة من العمر سبعة سنوات بالتعاون مع زوجته الثانية “فادية شحود” بعد تعذيبها لمدة شهر، وذلك قبل نحو خمسة أشهر في قرية “الهاشمية” بريف حمص الشمالي.

وأكدت أن عناصر الدفاع المدني انتشلوا جثة الطفلة التي كانت مدفونة في منزل والدها، حيث عثر على الرأس في مكان والجثة في مكان آخر وتم نقلها إلى المستشفى.

وبحسب التحقيقات مع والد الطفلة المشتبه بارتكابه جريمة قتل ثانية بالاشتراك مع شخصين آخرين في قرية الزعفرانة بريف حمص الغربي، اعترف بقتل طفلته مع زوجته الثانية تحت التعذيب، مدعياً السبب يعود لتصرفات طفلتهم الغريبة والمسيئة.

جدير بالذكر أنها ليست الحالة الأولى في مناطق سيطرة النظام حيث توفيت الطفلة “رغد بابات” والتي تبلغ من العمر 12 عام، نتيجة نزيف دماغي رضي ناتج عن تعرضها للتعنيف من قبل والدها باستمرار مع زوجته الثانية في قرية دير فول بريف حمص الشمالي بتاريخ 21 /4 /2020.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy