جرائم قتل جديدة في مخيم الهول وسلطة “قسد” تشاهد مسرح الجريمة

by editor

*فرات_بوست/ أخبار ومتابعات

شهد مخيم الهول للنازحين شرقي محافظة الحسكة تزايداً كبيراً في معدل جرائم القتل مؤخراً، والتي كان غالبية ضحاياها من النازحيين السوريين، بالرغم من أنخفاض معدل تلك الجرائم في فترات سابقة إلا أنها عادت مجدداً بداخل المخيم .

مصادر محلية لفرات بوست قالت: إن قاطني المخيم عثروا صباح اليوم الإثنين على جثتي أحدهما لرجل من الجنسية السورية وجدَ مقتولاً بطلق ناري في الرأس وعلى جسده آثار تعذيب وكدمات، وذلك بالقرب من القطاع الرابع في مخيم الهول .

في سياقٍ متصل عثرا قاطني المخيم على جثة سيدة من الجنسية العراقية مقطوعة الرأس مضى على مقتلها عدة أيام ومرمية في وادي بين القطاعين الثاني والثالث المخصص للنازحين العراقيين .

بينما عثر قاطني المخيم قبل يومين على جثة شابين في العقد الثالث من العمر ينحدرون من محافظة حلب السورية، مقتولين بواسطة طلق ناري في الرأس وجثثهم ملقاة في مجاري للصرف الصحي على أطراف القطاع الخامس بداخل المخيم .

يذكر أن مخيم الهول يضم قرابة نحو 56 ألف شخصاً غالبيتهم من الجنسية العراقية، في حين يضم المخيم قسم خاص لعوائل “تنظيم الدولة” الأجانب يسمى القطاع الخاص، بينما سجل مذ بداية العام الجاري مقتل 19 شخصاً على أيدي مسلحين مجهولين بداخل المخيم غالبيتهم من الجنسية السورية والعراقية .

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy