تعزيزات وتدريبات على صورايخ محمولة لميليشيا “الحرس الثوري” شرقي دير الزور

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أرسلت ميلشيات الحرس الثوري الإيراني تعزيزات عسكرية من ميليشيات فاطميون الأفغانية وزينبيون الباكستانية من مقر مركز “نصر” في شارع بورسعيد بمدينة دير الزور باتجاه بادية مدينة الميادين شرقي دير الزور.

مراسل فرات بوست في ريف دير الزور قال: إن التعزيزات قدِمت ليلة أمس السبت تتضمن حدداً من السيارات المزودة بمضادات طيران وعناصر من الجنسيات الباكستانية والأفغانية، واستقرت في منطقة فيضة إبن موينع في بادية الميادين، في حين استقرت دفعة أخرى قرب “حقل الورد” في بادية الدوير بريف دير الزور الشرقي.

من جانبٍ آخرى أضاف المراسل أن كلاً من ميلشيا الفوج 47 الإيراني وميلشيات فاطميون الأفغانية أجرت تدريبات عسكرية مشتركة تحت إشراف القائد العسكري المدعو “حاج سَجّاد الإيراني” ومهندسين عسكريين أفغان وذلك في منطقة الحسيان بأحد معسكرات الميلشيات الإيرانية في بادية البوكمال استخدم خلالها صواريخ جديدة تُحمَل على الكتف.

يذكر أن الميلشيات الإيرانية زادت من كثافة تمركزها العسكري في محافظة دير الزور خلال المرحلة السابقة وتتابع اليوم على نفس المنوال، خاصة مع تعيين المدعو “حاج كميل الإيراني” قائداً جديداً للميليشيات في المنطقة الشرقية من سوريا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy