تصاعد وتيرة الاغتيالات في درعا وأصابع الاتهام تتجه إلى نظام الأسد

by admindiaa

*فرات بوست/ أخبار ومتابعات 

شهدت محافظة درعا جنوبي سوريا، خلال الساعات الماضية، تصاعدًا في وتيرة الاغتيالات، التي استهدفت شخصيات مدنية وأخرى عسكرية.

 مصادرمحلية قالت، أن مسلحين مجهولين فجروا قنبلة يدوية قرب منزل المدعو محمد جابر العتمة، في مدينة الصنمين، شمال درعا، ما أدى لمقتله ومقتل زوجته هناء العتمة.

في سياقٍ متصل أقدم مجهولون على تفجير عبوة ناسفة بسيارة عسكرية تابعة لقوات الأسد، من نوع “زيل”، في منطقة غرز بريف المحافظة الشرقي، دون تسجيل إصابات .

فيما أطلق مسلحون مجهولون النار على كل من أحمد كيوان ومحمد أبو نقطة المنحدرين من مدينة طفس في بلدة تسيل بريف درعا الغربي، مما أدى إلى مقتل الأول وإصابة الثاني بجروح.

وأشارت المصادر، أن المدعو أحمد كيوان يعمل في تجارة الدراجات النارية، فيما يعمل الثاني ببيع اسطوانات الغاز المنزلي عبر سيارته وهوا مدني لا ينتمي لأي جهة سياسية أو عسكرية.

يُذكَر أن مسلحين مجهولون ينفذون عمليات اغتيال في مدينة درعا بشكل مستمر، فيما يتهم أهالي المحافظة المجموعات المحلية التي جندتها الأجهزة الأمنية التابعة لنظام الأسد بتنفيذ هذه العمليات بغرض إثارة الفوضى في المحافظة .


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy