تدمير حاجز للميليشيات في البادية السورية

by Euphratespost

 


خاص – فرات بوست
تمكنت فصائل الجيش الحر والمتمثلة بجيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو من تدمير حاجز يتبع للميليشيات المساندة لقوات النظام في منطقة أم رمم بالبادية السورية كما استطاع الثوار قتل عدد من العناصر وتدمير آلية عسكرية لقوات النظام وكانت خسائر النظام التي تكبده الكثير إثر عمليات الحر المستمرة في استهداف قوات النظام والميليشيات المساندة له بالمدافع وراجمات الصواريخ ضمن معركة الأرض لنا.
وكان قائد جيش أسود الشرقية قد ذكر في تصريحات له بأن قوات النظام تكبدت الكثير من الخسائر موضحا بأنه خلال 45 يوما خسر النظام أكثر من 300 عنصر بالإضافة لتدمير آليات عسكرية بلغ تعدادها أكثر من 60 آلية بالإضافة إلى ذلك تمكن الثوار من إسقاط الطائرات الحربية والمروحية، وأسر العشرات من ميليشيات وعناصر النظام.

يذكر أن جيش أسود الشرقية وقوات الشهيد أحمد العبدو قد استهدفت براجمات الصواريخ مواقع للميليشات الإيرانية ما أدى لتدميرها بشكل كامل ومقتل أكثر من 40 عنصردفعة واحدة ، بالإضافة لاستهدافهم منطقة أم رمم وسد أبو خشبة ومحروثة ما أدى لتدمير دبابة وراجمتي صواريخ ضمن معركة الأرض لنا.

وذكر مراسلنا بأن مقتل أعداد كبيرة من قوات النظام والميليشيات المساندة له تأتي من خلال عمليات الرصد التي يقوم بها الجيش الحر واستهداف مناطق تجمعاتهم، يذكر أن التجمعات تأتي نتيجة لجهل عناصر النظام و الميليشيات بتضاريس البادية مما يجبرهم في البقاء ضمن مراكزهم وعلى مقربة أسلحتهم الثقيلة.

 

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy