بينهم أطفال .. ضحايا مدنيين بقصف مدفعي للتنظيم على حي الجورة بدير الزور

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

أرتقى خمسة مدنيين بينهم أربعة أطفال جميعهم من عائلة واحدة وأصيب 14 مدنيا أخرين، مساء اليوم، جراء استهداف تنظيم داعش بقذائف الهاون ومدافع محلية الصنع حي الجورة الخاضع لسيطرة القوات النظامية بمدينة دير الزور.

وأوضح مراسل شبكة فرات بوست من دير الزور، أن تنظيم داعش قصف بأكثر 20 قذيفة هاون ومدافع محلية الصنع استهدفت مواقع سكنية تركزت معظمها بشارع الوادي وشارع مديرية الصحة بحي الجورة وسط مدينة دير الزور.
وأضاف المصدر أن من بين الجرحى ثلاثة حالات حرجة نقلوا جميعا بواسطة فرق الاسعاف إلى مشفى السلام داخل الحي، لافتا إلى أن جميع الشهداء والجرحى هم من عائلة واحدة.
وأضاف الديري أن القصف تسبب أيضا بدمار كبير لحق بثلاث أبنية سكنية واحتراق منزل أخر بشكل كامل، إضافة لأضرار مادية كبيرة لحقت بعدد من المحال التجارية ومحتوياتها وأضرار مادية لحقت بالممتلكات الخاصة والعامة.
يذكر أن التنظيم يستهدف بشكل متكرر بين الحين والأخر، الأحياء المحاصرة والخاضعة لسيطرة النظام بدير الزور والتي تسببت بسقوط عشرات الشهداء والجرحى في وقت سابق.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy