بعد يوم على وصولها.. الشرطة الحرة تتولى مهام حفظ الأمن في مدينة الباب بحلب

by Euphratespost

تولت الشرطة الحرة المدربة من قبل الحكومة التركية، اليوم، مهام حفظ الأمن في مدينة الباب الخاضعة لسيطرة المعارضة بريف حلب الشرقي.

وأفاد مراسل فرات بوست في الباب أن عناصر الشرطة الحرة انتشرت فعليا على عدة حواجز رائيسية على مداخل المدينة الأربعة، والبدء بتسيير دوريات منتظمة داخل أحياء المدينة، إضافة لتولى عناصر منهم بتنظيم حركة المرور والعمل على إدارة شؤون المدينة وحفظ الأمن داخل المدينة.

وأضاف أن بعض الفصائل العسكرية بدأت العمل على أخلاء مقراتها ونقلها إلى خارج المدينة، وذلك لتسهيل عمل ادارة الشرطة الحرة لشؤن المدينة أمنيا.

وكانت الدفعة الأولى التي تتالف من 400 عنصر من الشرطة الحرة التي تلقت تدريبا في تركيا، قد وصلت يوم أمس إلى مدينة الباب بريف، على أن يتم استكمال العدد لاحقاً عبر دفعات ليصل إلى 1500 عنصر خلال الشهر القادم.

ويذكر أن فصائل المعارضة المدعومة من قبل الحكومة التركية، في إطار معركة درع الفرات، قد سيطرت أواخر شهر شباط الفائت على مدينة الباب بريف حلب الشرقي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy