بصاروخ موجه .. التحالف الدولي يقتل قيادي متشدد في إدلب .. من هو؟

by editor

قضى قيادي سابق في تنظيم “حراس الدين”، اليوم الخميس، جراء استهداف سيارته من قبل طائرة مسيرة تابعة للتحالف الدولي في ريف إدلب الشمالي.

وقال مراسل فرات بوست في إدلب، إن طائرة مسيرة للتحالف الدولي استهدفت بصاروخ “هيل فاير” الموجه ذو الشفرات القاتلة، سيارة “أبو يحيى الأوزبكي” القيادي السابق في “حراس الدين” بمحيط مدينة “سرمدا” شمال إدلب.

وأضاف المراسل أن “الأوزبكي” داغستاني الجنسية وكان يعمل مدرب عسكري سابق ضمن المعسكرات التدريبية في تنظيم “حراس الدين”، وبعدها لم ينضم لأي تشكيل عسكري

وأوضح أن أجواء محافظة إدلب شهدت، خلال الأيام القليلة الماضية، تحليقا مكثفا لطائرات مسيرة تابعة للتحالف الدولي والتي عملت على مسح ورصد المنطقة.

من جهته صرح الدفاع المدني، أن فرقنا استجابت لموقع الانفجار وقامت بنقل الجثة إلى المشفى، كما أمنت مكان الاستهداف لضمان سلامة المدنيين.

ووفي الرابع من شهر تموز الماضي، قتلت طائرة مسيرة للتحالف الدولي قياديين اثنين من “حراس الدين”، جراء استهداف سيارة تقلهم في محيط مدينة إدلب.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy