بحضور محافظ النظام ومباركة PYD تخريج دورات الأمن الداخلي

by Euphratespost



خاص – فرات بوست / الحسكة
أقامت قيادة شرطة النظام في محافظة الحسكة يوم أمس الموافق 23 نيسان 2018، حفلاً لتخريج الدورة الخامسة من صف الضباط والأفراد المنتسبين لقوى الأمن الداخلي من أبناء المحافظة.

وقدم الخريجون خلال الحفل الذي أقيم في كتيبة حفظ النظام في مدينة الحسكة، قدموا عروضاً رياضيةً وعسكريةً، إضافةً لعروضٍ وتدريباتٍ على الأسلحة والمداهمات لما وصفوه بـ “أوكار الإرهابيين.”

وأكد المتدربون جاهزيتهم لتنفيذ جميع المهام القتالية الموكلة إليهم بعد التدريبات العسكرية التي تلقوها، كما أكدوا أيضاً على جاهزيتهم للقيام بالمهام اليومية، وعلى أنهم سيكونون القوة الرديفة الفعالة لجيش نظام الأسد في محافظة الحسكة.

وقد حضر الحفل محافظ النظام في الحسكة “جايز الموسى” برفقة عدد من ضباط النظام ومؤيديه، كقائد الشرطة ومدير إدارة التأهيل والتدريب في وزارة الداخلية، وقائد العمليات العسكرية في المحافظة وفعاليات دينية وشعبية أخرى.

يشار إلى أن المحافظ ومرافقيه من ضباط النظام قد مروا أثناء توجههم لمركز التدريب الكائن وسط مدينة الحسكة، مروا بعدة حواجز تابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD بالقرب من مدرسة الأمل قبل أن يصلوا وجهتهم الأخيرة.

يأتي ذلك وسط تخوفاتٍ من الأهالي من تكرار حالة التوتر بين الطرفين التي بدأت في العام 2015 على إثر تصفياتٍ واغتيالاتٍ بين الطرفين بهدف بسط النفوذ الكامل.

وقد حرك الاتحاد الديمقراطي حينها ذراعه الغير رسمي “الآبوچية” لضرب معاقل النظام بعد أن أطلق الأخير قذائف هاون من أفرع أمنه في المدينة باتجاه مناطق متفرقة، قبل أن تستقر الأمور في نهاية المطاف ويعود تقاسم النفوذ كما هو الحال اليوم.

في الصورة المرفقة: يظهر الوفد المرافق لمحافظ النظام في الحسكة أثناء مرورهم بحاجز PYD وسط المدينة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy