باستخدام أسلحة حديثة… ميليشيات إيران تجري تدريبات عسكرية في بادية البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

تجري الميليشيات التابعة لـ “الحرس الثوري الإيراني” تدريبات عسكرية بالذخيرة الحية في مدينة البوكمال قرب الحدود السورية العراقية لليوم الثالث على التوالي، تزامناً مع وصول أسلحة متطورة إلى الميليشيات في المدينة.

وقالت مصادرنا : إن ميليشيات “لواء زينبيون” الذي يضم مقاتلين من الجنسية الباكستانية أجرت تدريبات عسكرية في منطقة الحسيان ببادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي استخدم فيها دبابات ومدافع ثقيلة، إضافة إلى تجريب صواريخ محلية الصنع.

وأشارت المصادر أن التدريبات ضمت قرابة 50 عنصراً من الجنسية الباكستانية بحضور ” حاج سجاد ” الإيراني المسؤول العسكري للميليشيات الإيرانية في البوكمال، وقد سبق التدريبات وصول شحنة صواريخ محلية الصنع قادمة من ريف العاصمة دمشق.
في سياق متصل أجرت ميليشيات “الفوج 47” الموالية للحرس الثوري الإيراني تدريبات عسكرية باستخدام سلاح خفيف في معسكر بلدة السيال بريف البوكمال، وذلك بحضور المسؤول الأمني والعسكري للميليشيا “أبو عيسى الحمدان”.

يذكر أن الميليشيات الإيرانية تتخذ من بادية البوكمال بريف دير الزور الشرقي معسكرات تدريب لعناصرها، إضافة إلى معسكرات أخرى في بادية الميادين بريف دير الزور الشرقي ومستودعات عياش غربي دير الزور والتي تعرضت قبل أيام للاستهداف من قبل طائرات التحالف الدولي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy