بأسلوبٍ بشع “تنظيم الدولة” ينتهج رمي جثث ضحاياه في قنوات الصرف بمخيم الهول

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

تستمر خلايا “تنظيم الدولة” باتباع أسلوبٍ مروّع ضد قاطني مخيم الهول، وهو القيام بعمليات الخطف لأشخاصٍ ضمن المخيم ومن ثم قتلهم بعد أيام ورميهم في قنوات الصرف الصحي.

مراسل فرات بوست في مخيم الهول شرق الحسكة والذي تشرف عليه “قسد” أشار لتسجيل حالتي خطفٍ منتصف ليلة أمس السبت في القطاعين السوري العراقي.

حيث تعرض شابٌ عراقي الجنسية عمره 27 عام للخطف من خيمته في القطاع الأول العراقي من قبل مجموعة ملثمين تحت تهديد السلاح والشاب يعمل في مجال بيع الجوالات.

كما قامت مجموعة مسلحة أخرى بخطف سيدة سورية الجنسية تدعى أم ليث 37 وتنحدر من ريف البوكمال وهي أرملة وأم لخمسة أطفال وتقيم في القطاع الخامس السوري دون معرفة مصيرها.

وتكررت في الآونة الأخيرة عمليات القتل التي تتم عبر خطف الضحية لعدة أيام وسط اتهام من قبل قاطني المخيم لـ “قسد: والأسايش بالتراخي المتعمّد أمام نشاط خلايا التنظيم وعدم تقديم الحماية لأشخاص تعرضوا لتهديداتٍ مسبقة.

فيما يتهم بعض الأهالي “قسد” بمحاولة إظهار عموم المنطقة كـ “حاضنة للتنظيم” لاستخدام المسألة سياسياً لبرير بقائها، تزامناً مع تصريحاتٍ تركية حول عمليةٍ عسكرية مرتقبة في المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy