النظام يحاول التقدم في درعا والغوطة الغربية.

by Euphratespost

استطاعت فصائل الجيش الحر بريف درعا من التصدي لقوات النظام على جبهات مدينة داعل، وسط اشتباكات عنيفة بين الطرفين،في محاولات من الأخير التقدم نحو الخطوط المحررة، إلا أن خطوط الرباط من الجانب المحرر تمكنت من صد محاولة التقدم وعدم تمكين قوات النظام من السيطرة.

وأشار مراسل “فرات بوست” أن قوات النظام حاولت السيطرة على أحد النقاط شرق مدينة داعل، بالتزامن مع وقوع اشتباكات عنيفة على محور الكتيبة المهجورة، وعدم إحراز أي سيطرة من جانب النظام، مشيراً إلى استمرار الأخير بالخروقات وعدم الالتزام باتفاق خفض التصعيد لاسيما في مدينة درعا البلد.

من جهة أخرى تمكن الجيش الحر في الغوطة الغربية من التصدي لقوات النظام على الجبهة الشمالية الشرقية لبلدة مزرعة بيت حن، وقتل عدد من قوات النظام بالتزامن مع استهداف غالبية قرى ومدن الغوطة الغربية، ما أدى لوقوع عدد من الجرحى في صفوف المدنيين.

وأوضح مراسل “فرات بوست” تواصل قوات النظام هجماتها على بلدات الغوطة الغربية واستمرار محاولات الاقتحام وخاصة بلدة مزرعة بيت الجن التي ما تزال تشهد عمليات عسكرية من النظام والملشيات المساندة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy