النظام يتجاهل اتفاق وقف إطلاق ويستقدم تعزيزات إلى درعا المحطة.

by admindiaa

خاص – فرات بوست

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل البنيان المرصوص وقوات النظام مدعومة بالميليشات الأجنبية في حي المنشية بمدينة درعا البلد، وقد ردت عمليات البنيان المرصوص على مصدر النيران في المنشية إثر تكرار الخروقات من النظام والاستمرار في استهداف المدينة بمختلف الأسلحة.

وأفادت “مصادر ميدانية” أن فصائل الجيش الحر، قامت بالرد على قوات النظام في جبهة المنشية بدرعا البلد، حيث نفذ الجيش الحر ضربات على مواقع النظام وحقق إصابات في الدشم التابعة للأخير، عقب عمليات القصف بالمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على مناطقهم.

وبحسب المصادر أن الراصدين على جبهات القتال تستمر في متابعة تحركات النظام وتعمل على رصدهم بشكل دقيق، مشيرةً إلى زج النظام لقواته في مدينة درعا واستمراره في استقدام التعزيزات العسكرية.

وأفاد “ناشطين” من الممكن أن تكون فترة وقف إطلاق النار في الجنوب تشارف على الانتهاء، لا سيما مع ازدياد الخروقات وتكثيف القصف على المنطقة المحررة ومواصلة النظام استقدام التعزيزات إلى درعا المحطة، بالإضافة لاستمرار الخروقات في القنيطرة والاستهدتف المستمر بالمدفعية والهاون على بلدات القنيطرة المحررة.

ونوه “ميدانيين” بضرورة أخذ الحيطة اتجاه حفر الأنفاق التي لا يزال النظام يعمل عليها في مدينة درعا وعلى مقربة من جبهة حي المنشية مؤكدة بأن النظام منذ البدايات الأولى لظهور التخفيض العسكري والنظام غير ملتزم.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy