الميليشيات الإيرانية تسلم “نظام الأسد” في دمشق أسرى من تنظيم الدولة

by editor

أفادت مصادر خاصة لشبكة “فرات بوست” بــ أن الميليشـۦـيات الإيرانية سلمت 11جثة تعود لعناصـۦـر “تنظيـۦـم الدولـۦـة” بالإضافة إلى 3 أسـۦـرى مصابين في حالة حرجة، إلى مكتب الأمن القومي في دمشق.

وقالت مصادرنا، أن عناصر التنظيـۦـم هاجموا فجر الخميس مقـۦـرات عسكريـۦـة تابعة لميليشـۦـيا حـۦـزب الله اللبناني و الحـۦـرس الثـۦـوري الإيرانـۦـي في بادية تدمر الأمر الذي أدى إلى سقوط قتـۦـلى وجـۦـرحى بين الطرفين، فيما تمكن عناصـۦـر الميليشـۦـيات من قتـۦـل وأسر عدد من عناصـۦـر “تنظيـۦـم الدولـۦـة” بعد وقوعهم في كميـۦـن محكم لعناصر الميليشـۦـيات.

في حين نوهت المصادر، أن من بين قتلـۦـى عناصـۦـر التنظيـۦـم قيـۦـادي عراقي الجنسـۦـية وجدت بحوزته مسبحة تحمل صور آئـۦـمة من المـۦـذهب الشيعـۦـي، ورجح المصدر أن القيـۦـادي كان قد أغتنمها في وقت سابق من أحد قتلـۦـى عناصـۦـر الميليشـۦـيات.

هذا وينفذ تنظيـۦـم الدولـۦـة هجمـۦـات متكررة بين الحين والآخر في كل من بادية ديرالزور الجنوبية وبادية ريف حمص الشرقي تستهـۦـدف مقـۦـرات نظـۦـام الأسـۦـد والميليشـۦـيات المواليـۦـة لـۦـه.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy