القوات الروسية تسيّر دورية في ريفي الرقة ودير الزور

by editor

سيّرت القوات الروسية أمس الخميس دورية عسكرية في ريف دير الزور الغربي، وصولاً إلى ريف الرقة الشرقي، وهي تُعد الثانية خلال أسبوع.

وضمت الدورية 3 مدرعات، برفقة سيارتين للفيلق الخامس مزودة بمضادات من مطار دير الزور العسكري، لتصل إلى مقرها في مدينة معدان، واجتمعت فيه مع عناصرها، ومع عناصر الفيلق الخامس، واطلعت خلاله على الأوضاع في القرى الواقعة بين دير الزور ومعدان، مثل التبنى وقرى ريف دير الزور.

وبحسب مصدر خاص، فإن الدورية طالبت القوى التابعة لها المتواجدة في هذه المناطق بالتقرب من أبناء المنطقة ووجهائها، وتفعيل التواصل معهم بهدف إقناعهم بالانخراط في نظام “المصالحات”، إضافة إلى فتح باب الانتساب إلى الميليشيات الروسية، سواء العاملة منها في سورية أو ليبيا أو فنزويلا وأفريقيا الوسطى.

كما اجتمعت الدورية مع قادة ميليشيا “لواء القدس” في بلدة التبني، واطلعت خلالها على وضع المعارك ضد “تنظيم الدولة” في باديتي دير الزور والرقة.

يشار إلى أن نقاط القوات الروسية والفيلق الخامس تنتشر في قرى معدان والتبني ودبسي عفنان والرصافة والسبخة وقرية غانم العلي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy