الحر يصيب طائرة سوخوي في درعا ويصعد عملياته على محاور جديدة

by Euphratespost

تبقى العمليات العسكرية في الجنوب السوري في أوجها ولا يزال النظام يشن حملات قصف على ريف درعا الشرقي تحديداً، وسط محاولات تقدم من الأخير نحو القرى المحررة، فقد أعلنت غرفة العمليات المركزية في الجنوب السوري عن تمكن فصائل الجيش السوري الحر من إصابة طائرة حربية ونشوب الحريق منها بعد استهدافها من قبل كتائب الحر.

أفاد مراسل فرات بوست أن قوات النظام تمكنت من إصابة طائرة حربية مم نوع سوخوي 22 واندلاع الحريق في الطائرة، فيما تناقل ناشطون في الجنوب السوري أنباء تفيد بأسر فصائل الحر مجموعة من عناصر النظام على أحد المحاور في مدينة بصر الحرير.

يشار أن قوات النظام تمكنت بالأمس إصابة طائرة حربية من ميغ 23خلال عملية القصف بالريف الشرقي.

وذكر مراسل فرات بوست أن النظام والميلشيات الإيرانية تواصل خرقها لخفض التصعيد العسكري بالإضافة للمشاركة من الطيران الروسي وتنفيذ المئات من الغارات على مختلف المناطق في الجنوب.
أردف مراسل فرات بوست نفذ الطيران الروسي نفذ عشرات الغارات على مختلف القرى والمدن المحررة حيث قصف بلدات صيدا والصورة والمسيفرة والحراك، فيما صعدت قوات النظام عملياتها على محور جديد مستهدفةً مدينة درعا بعشرات الغارات وسط محاولات تقدم.
كما خرجت مجموعة من المشافي الميدانية عن الخدمة بشكل كامل منها مشفى بلدة صيدا، إثر الاستهدافات المستمرة من قبل الطيران الروسي المنطقة.
وأفاد ناشطين من الجنوب السوري لا تزال فصائل الجيش السوري الحر مستمرة في رفضها للتفاوض مع قوات النظام، مؤكدةً على الدفاع عن المنطقة المحررة ضد حملات النظام ومحاولته الاقتحام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy