الحر في الجنوب يأسر 19 عنصراً آخرين تابعين لتنظيم الدولة حاولوا التسلل إلى الريف المحرر.

by Euphratespost

تمكن تجمع الوية العمري في منطقة اللجاة من القبض على مجموعة من عناصر تنظيم الدولة كانوا قد حاولوا الدخول إلى ريف درعا المحرر، إلا أن المجموعات المرابطة على تخوم ريف السويداء استطلاعوا إحباط تلك العملية.

وقال مراسل فرات بوست تمكن تجمع الوية العمري من إلقاء القبض على مجموعة من العناصر التابعين لتنظيم الدولة حاولت التوغل في ريف درعا الشرقي، إلا أن الفصائل المرابطين على الجهة المطلة لريف السويداء الغربي استطاعوا إحباط محاولة دخول العناصر، مشيراً أن تعداد العناصر الذين تم القبض عليهم بلغ 19 عنصراً.

فيما ناشدت الوية العمري فصائل الجيش السوري الحر تشديد نقاط الحراسة والتدقيق على جميع النقاط وأخذ الحذر.

وقال ناشطين أن من الممكن أن تتعرض حواجز الجيش السوري الحر لمثل تلك العمليات في محاولات لتلك الجماعات الوصول إلى حوض اليرموك بشتى السبل، منوهاً ليس بالغريب أن يكون هناك تخطيط بين الجهتين لتنفيذ عمليات في القسم المحرر، مؤكدا على ضرورة رفع الجاهزية والتأهب وخاصة الحواجز المطلة على محافظة السويداء.

يشار إلى أن رئيس محكمة دار العدل أوضح في تصريحات سابقة أن التحقيق الأولي مع عناصر تنظيم الدولة والذي بلغ تعدادهم 20 عنصراً اعترفوا بوجود عناصر آخرين يحاولون التسلل إلى المنطقة بهدف الوصول إلى المنطقة التي يسيطر عليها تنظيم الدولة في ريف درعا الغربي.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy