الجيش السوري الحر يتصدى لقوات النظام في ريفي درعا الغربي والشرقي ويكبده الخسائر

by Euphratespost

تستمر فصائل الجيش السوري الحر في الجنوب السوري بالتصدي لقوات النظام منعاً من التقدم نحو القرى التي ما تزال تحت سيطرته، في الحين الذي تشهد فيه المنطقة اشتباكات متواصلة على خطوط الجبهات بين الطرفين، في مسعى من النظام الضغط على المنطقة المحررة وفتح أكثر من جبهة قتال.
وأفادت مصادر ميدانية أن الجيش السوري الحر لا يزال يتصدى لقوات النظام على جبهة كحيل في ريف درعا الشرقي، مشيراً أن العمليات المركزية أعلنت التصدي للنظام على محور القاعدة الجوية الواقعة على مقربة من بلدة كحيل وتكبيد النظام المزيد من الخسائر في الأرواح والعتاد.
وفي ريف درعا الغربي استطاعت فصائل الجيش السوري الحر في محيط مدينة طفس تكبيد النظام الخسائر في الأرواح والعتاد وذلك بعد العمل على أسلوب عسكري كفيل بإيقاع الخسائر لصالح قوات النظام.
وبحسب العمليات المركزية أن الحر تمكن قتل أكثر من 45 عنصراً من قوات النظام وجرح آخرين في كمين محكم لفصائل الجيش الحر، بالإضافة لتدمير عربة BMB وسيارة زيل وأخرى من نوع هايلوكس.
وفي السياق دعت قادات من الحر جميع الشباب القادرين على حمل السلاح التوجه إلى جبهات القتال والدفاع عن المنطقة المحررة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy