أسود الشرقية يعلن تأييده لمبادرة المجلس الإسلامي السوري.

by Euphratespost

خاص – فرات بوست

أوضح جيش أسود الشرقية في بيان صادر له عن التأييد الكامل للمبادرة المطلقة في تشكيل المجلس الإسلامي السوري، وتتمثل بتأسيس جيش وطني موحد، مؤكداً على الحرص والسعي الدائم نحو تشكيل كيان يضم جميع فصائل الجيش الحر في سوريا.

وبين “جيش أسود الشرقية” أنه على استعداد تام للإنضمام إلى جيش وطني سوري حر، يعمل تحت قيادة واحدة ومتمسكة بثوابت وقيم ثورة الحرية والكرامة ويدافع عن الشعب السوري ضد نظام الأسد والميليشيات الطائفية والجماعات الإرهابية.

ودعا جميع فصائل الجيش الحر أن تؤيد هذه المبادرة والضباط الأحرار وكل من يؤمن بمبادئ ثورة الكرامة والحرية، منوهاً أن تنفيذ هذه المبادرة وتأسيس جيش وطني حر من شأنه أن يكون قادراً على تنفيذ رؤيته بعيداً عن أي ضغوطات خارجية.

وأكد “جيش أسود الشرقية” أنه مع أي مبادرة وطنية لتوحيد الصف وجمع الكلمة ويمد يده إلى جميع فصائل الجيش الحر دون استثناء.

وأشار “ناشطون” لا بد من توحيد الكلمة والصف والإنضمام تحت راية واحدة وتكاتف القوى العسكرية تحديداً على الأرض، لا سيما أن مناطق عدة من سوريا تتعرض اليوم لضغوطات خارجية، سيما أن المصالح الخارجية أصبحت تريد التحكم بالداخل السوري.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy