أحدهما عنصر بالفرقة الرابعة .. مجهولون في درعا يغتالون شخصين

by editor

قضى شخصين في محافظة درعا، اليوم الأحد 26 أيلول، برصاص مجهولين في حادثتين منفصلتين أحدهما عنصر في الفرقة الرابعة بقوات النظام.

وبحسب مصادر محلية لفرات بوست، فإن مجهولين اغتالوا الشاب “حسين عوض الحشيش” جراء استهدافه بالرصاص بشكل مبارشر في بلدة “تل شهاب” غرب درعا.

وأضافت المصادر أن “الحشيش” أجرى التسوية الأمنية بعد سيطرة قوات النظام على كامل محافظة درعا في شهر تموز عام 2018 وهو عنصر مجند في الفرقة الرابعة.

وفي سياق متصل، أقدم مجهولون على اغتيال الشاب “حسين الرشيد المسالمة” بإطلاق الرصاص عليه بشكل مباشر في منطقة “الشياح” بدرعا البلد.

و “المسالمة” عنصر سابق في فصائل المعارضة ولم ينضم لأي تشكيل عسكري عقب إجراءه التسوية الأمنية في شهر تموز عام 2018.

واتهم أهالي درعا البلد استخبارات قوات النظام بالوقوف وراء اغتيال الشاب لوجود مشاكل بينه وبين مجموعات “الكسم” المنضوية في صفوف فرع الأمن العسكري.

وتعيش محافظة درعا التي تسيطر عليها قوات النظام، منذ منتصف عام 2018، حالة من الفلتان الأمني وعمليات الاغتيال التي يشنها مجهولون، ضد مدنيين وعناصر وقياديين في فصائل المصالحات التي انضمت لقوات النظام.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy