آخر أنواع الألم السوري.. الموت عطشا يخطف ثلاثة مدنيين بريف دير الزور.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
توفي ثلاثة نساء بينهم طفلة لم تتجاوز الرابعة من عمرها، اليوم، نتيجة العطش وارتفاع درجات الحرارة بعد أن ضلوا طريقهم أثناء خروجهم من مدينة الميادين بتجاه مدينة الحسكة.

وفي التفاصيل: أفاد مراسل شبكة “فرات بوست”، أن الضحايا هم :
– زهرة صايل الحسن
– غصون محمد عارف الآلوسي
-والطفلة يمامة محمد يعقوب الخلف، جميعهم من سكان مدينة الميادين الذين توفوا عطشا في الصحراء بين مدينتي الحسكة ودير الزور.

وأضاف أن الضحايا توفوا نتيجة تعرضهم لمحاولة احتيال من قبل مهربين سرقوا جميع ممتلكاتهم وتركوهم في الصحراء لمدة ثلاثة أيام بين مدينتي دير الزور والحسكة بعد خروجهم من مناطق سيطرة التنظيم بتجاه مدينة الحسكة.

وأشار المصدر إلى أن المدنيين باتوا يسلكون طرق مجهولة المصدر، وذلك بحثا عن بصيص أمل في يمكنهم من إكمال حياتهم بعيدا عن أهوال الحرب وصراعتها، ولاسيما بعد الحملة العسكرية الأخيرة على مدينة الميادين خصوصا.

والجدير بالذكر أن تنظيم “داعش” يمنع المدنيين بشتى الطرق مغادرة مناطق سيطرته بمدينة دير الزور وريفها، ما دفع المدنيين على سلك طرق غير شرعية في محاولاتهم للخروج من مناطق سيطرت القوات الكردية شمال شرق سوريا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy