ميليشيا محلية تابعة للروس تعلن عن جدول الرواتب الجديدة

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أعلنت ميليشيا “صائدو الدواعش” المحلية المدعومة من قوات الاحتلال الروسي، عن صدور رواتب عناصرها المنتسبين في صفوفها وفق نظام العقود والرواتب الشهرية.

وقالت الميليشيا على قناتها في تلغرام، إن رواتب المنتسبين من ذكور وإناث صدرت عن شهر آب الماضي، بحيث يتم القبض لمحافظتي حماة وحمص يومي الجمعة والسبت القادمين ولمحافظتي اللاذقية وطرطوس يوم الأحد القادم ولباقي المحافظات يومي الاثنين والثلاثاء.
وأشارت إلى أن آخر يوم لتسليم الراتب هو 20 شهر آب الجاري، منوهة إنه لا يوجد أي مكتب أو مندوب لها في أي محافظة سورية وأن الانتساب لصفوفها يتم عن طريق الاتصال برقم الذاتية ومقرها قرية “صايد” في ريف حمص الشرقي.

ميلشيا “صائدو داعش” تم تأسيسها في عام 2016 من قبل قوات الاحتلال الروسي، حيث شاركت في معارك حمص وتدمر ودير الزور والبادية ضد “تنظيم الدولة”، إضافة إلى أنها فتحت باب الانتساب للقتال في ليبيا وحماية المنشآت الروسية في أفريقيا برواتب عالية جداً وتعتبر إحدى أهم الميليشيات الروسية رفقة الفيلق الخامس و”لواء القدس” وقاطرجي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy