مصرع قيادي بارز في ”تنظيم الدولة“ بدرعا بعد تفجير نفسه

by Anas abdullah

فرات بوست/أخبار

أفادت مصادر محلية في محافظة درعا بمقتل قيادي بارز في  “تنظيم الدولة” بالجنوب السوري خلال محاصرته من قبل مقاتلين سابقين في فصائل المعارضة السورية داخل أحد المنازل بريف درعا الغربي اليوم.

وبحسب ما نقل موقع “تجمع أحرار حوران” المحلي: إن المدعو “أبو سالم العراقي” زعيم “تنظيم الدولة” في الجنوب السوري لقي مصرعه اليوم الثلاثاء، بعد أن أقدم على تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف، خلال محاصرته في منزله ببلدة عدوان غربي درعا.

وأضاف إلى أن العنصر السابق في صفوف فصائل المعارضة يحيى محمد المحمد، المنحدر من قرية المزيرعة قد قتل خلال عملية التفجير وهو الذي كان يفاوض “العراقي” خلال محاصرته داخل المنزل من أجل تسليم نفسه.

”أبو سالم العراقي” يحمل الجنسية العراقية ويعد أحد أبرز قادة التنظيم في الجنوب السوري، كان قد انتقل من مخيم اليرموك إلى منطقة حوض اليرموك غربي درعا.

فيما تحدثت مصادر سابقاً عن ارتباط ”العراقي“ بشعبة المخابرات العسكرية التابعة لنظام الأسد والتي يترأسها اللواء كفاح ملحم وضباط آخرون من النظام السوري، وفق المصدر.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy