ميليـ.ـشيات إيران تنقل صـ.ـواريخ “ميثاق1” إلى الميادين،، تزامناً مع إجرائها تدريبات عسكـ.ـرية

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

قال مراسل “فرات بوست” في ريف دير الزور: إن الميليشيات الإيرانية قد عززت قدراتها العسكرية في إحدى المناطق القريبة من قواعد قوات التحالف الدولي.

وأضاف مراسلنا أن ميليشيا “حزب الله” اللبناني نقلت أول أمس الإثنين صواريخ مضادة للطائرات من نوع “ميثاق” من مقراتها الواقعة في حي الجمعيات بمدينة البوكمال إلى أحد مقراتها الجديدة في شارع الأربعين بمدينة الميادين.

وقد تم نقل الصواريخ عبر شاحنة نوع “براد” كبيرة. والمقر الجديد هو منزلاً يعود لأحد سكان المدينة، قبل أن يقوم “الحاج ميسر” الإيراني بتحويله إلى مقر لخدمة ميليشيا “حزب الله” بقيادة الحاج ربيع اللبناني، المسؤول عن الميليشيا في مدينة الميادين وريفها.
وأشار مراسلنا إلى أن المنزل يُستخدم كمقر أمني ومستودع للأسلحة النوعية من صواريخ وطائرات مسيرة تمتلكها الميليشيات في المنطقة.

وفي سياقٍ متصل، أجرت ميليشيات “الحرس الثوري الإيراني” وفاطميون الأفغانية تدريبات عسكرية في منطقة المزارع ببادية الميادين، حيث قاموا باستخدام قذائف الهاون والدبابات والمدفعية الثقيلة، مما تسبب في حالة رعب لأهالي المنطقة نتيجة الانفجارات العنيفة التي وقعت في المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy