ميليشيا موالية لروسيا تعزز نقاطها في دير الزور .. وأخرى تصدر تعليمات صارمة لأفرادها

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

استقـدمت مـيـليـشيـا “لـواء القـدس”، المـدعـومـة مـن قـبل الاحتـ.ـلال الروسـي، دفـعة جـديدة مـن عناصـرها إلى ديـر الـزور، وذلك بأمـر مـن قـائد الـميـليـشـيـا مـحـمـد سـعـيـد.

وقال مراسلنا: إن الميليشيا استقدمت نحو 50 عنصرًا من حلب إلى منطقة الضاحية في مدينة دير الزور، بناءً على طلب من مسؤول “قطاع دير الزور” شادي الحديد الملقب بـ “الكاميروني”.

وأضاف مراسلنا أن استقدام العناصر يأتي بهدف تعزيز نقاط الميليشيا في المدينة وباديتها الجنوبية، في ظل التوترات العسكرية الحاصلة في المنطقة بين قوات التحالف الدولي والميليشيات الموالية للأسد وإيران.
إيرانمن جانب آخر، أشار مراسلنا إلى أن قائد ميليشيا أبو “الفضل العباس” عدنان السعود منع جميع عناصره من الإجازات وأمر برفع الجاهزية ومعاقبة أي عنصر يرفض الالتزام بالدوام في مدينة الميادين وباديتها.

يجدر بالذكر أن مدينة دير الزور وريفها تشهد منذ أيام حالة من التوتر العسكري والقصف المتبادل بين ميليشيات موالية للأسد وإيران من جهة، وقوات التحالف الدولي المتواجدة في شرقي الفرات من جهة أخرى.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy