ميليشيات إيران تدفع بتعزيزات عسكرية إلى البادية…وتعزز مواقعها في ريف البوكمال

by Anas abdullah

فرات بوست أخبار

أفاد مراسل فرات بوست في محافظة دير الزور الخاضعة لسيطرة نظام الأسد والميليشيات الإيرانية والروسية بوصول عناصر من جنسيات أجنبية إلى أحد معسكرات “الحرس الثوري الإيراني” في ريف دير الزور الغربي.

وقال مراسلنا : إن حافلتي نقل متوسطة الحجم تحمل مجموعات من عناصر ميليشيا “فاطميون” الأفغاني وصلت إلى معسكر مستودعات عياش بريف دير الزور الغربي قادمة من مواقعها في مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وأضاف مراسلنا إلى أن وصول هذه التعزيزات تزامن مع خروج دفعة عناصر من مستودعات عياش باتجاه مدينة تدمر، بهدف تعزيز مواقع الميليشيات الإيرانية هناك.
في سياقٍ متصل خرجت دفعة أخرى من عناصر الميليشيات بمدينة البوكمال إلى حي الكتف على أطراف المدينة، وذلك بهدف تعزيز مواقعها قبالة مناطق سيطرة “قسد” والتحالف الدولي في شرقي الفرات.

من جانب أخر تجري كل من ميليشيا “زينبيون” والفوج 47 التابعات لميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” تدريبات عسكرية في بادية الحمدان بريف مدينة البوكمال منذ عدة أيام متتالية باستخدام أسلحة ثقيلة ومتوسطة.

يذكر أن شبكة فرات بوست نشرت خبراً منذ يومين، عن إخلاء عدة مقرات ومواقع من قبل ميليشيا “فاطميون” ضمن المربع الأمني في حي “التمو” بمدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي ونقلت عناصرها باتجاه جمعيات المساكن في مدخل مدينة دير الزور.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy