مسلحون يشتبكون مع أهالي مدينة “الشحيل” بعد رفضهم دفع أموال لتنظيم الدولة

by Anas abdullah

فرات بوست / خاص

دارت اشتباكات مسلحة بين مجموعة سكان من مدينة “الشحيل” بريف دير الزور الشرقي، ومسلحين مجهولين، يرجّح أنهم من خلايا “تنظيم الدولة ”، وذلك بعد أن اقتحم المسلحون أحد المنازل في المدينة، وطالبوا مالكه بدفع إتاوات مالية.

ومن جانبه، قال مراسل فرات بوست : إن مسلحين مجهولين يستقلون عدداً من الدراجات النارية اقتحموا منزل المدعو “أبو جعفر” من عائلة النواف الفرحان، في مدينة الشحيل، وأمروه بدفع إتاوات مالية كـ “زكاة” لتنظيم الدولة.

وأضاف مراسلنا، أن اشتباكات بالأسلحة الخفيفة اندلعت بين عائلة النواف “( أقارب أبو جعفر) من جهة، والمسلحين من جهة أخرى، بعد أن رفضوا دفع الأموال إليهم، وطالبوهم بالكشف عن هوياتهم.
وأشار مراسلنا إلى أن دوريات عسكرية تابعة لـ “قسد” حضرت إلى المكان عقب انتهاء الاشتباكات وفرار المسلحين، وأعلنت عبر مكبرات الصوت عن فرض حظر تجوال في المدينة .

يذكر أن هناك استنفاراً كبيراً لدوريات “قسد” في شوارع المدينة حتى إعداد هذا الخبر، في حين، لم ترد معلومات عن وجود خسائر أو إصابات بشرية.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy