متهما إياها بالخيانة .. لاجئ سوري في ألمانيا يقتل زوجته ذبحا بالسكين

by admindiaa

أفادت وسائل إعلام ألمانيّة بأنّ لاجئاً سوريّاً في ألمانيا أقدم على قتلِ زوجتهِ “ذبحاً بالسكّين”، ثم اتصل بالشرطة وسلّم نفسه.

وقالت وسائل الإعلام إنّ اللاجئ السوري (29 عاماً) عمدَ إلى قتلِ زوجته البالغة مِن العمر 20 عاماً، يوم الثلاثاء الفائت، في مدينة “بادربورن” بولاية “شمال الراين” غربي ألمانيا، مضيفةً أن لديهما 3 أطفال.

وأوضحت الشرطة الألمانية أنّ “الزوج اتصل بهم طالباً منهم القدوم إلى عنوانه (زينيلاغر – بادربورن)، قبل أن يتصل مجدّداً ويخبرهم بأنه قتل زوجته”، لافتةً أنّ “الجريمة ارتكبت بعد أن طلبت الزوجة من زوجها الانفصال إثر شكوكه بوجود علاقة سريّة تجمعها مع أحد أقاربه”.

وذكرت الشرطة – في بيان نقلته وسائل الإعلام الألمانية – أنّه “عند وصولهم عثروا على جثة امرأة سوريّة وُضعت في سيارة، وقد تعرضت لـ طعنات وجروح في رقبتها”، مشيرةً إلى أنهم اعتقلوا زوجها على الفور، ونقلوا الأطفال إلى مركز الرعاية”.

وكان الزوج قد وصل إلى ألمانيا، عام 2015، قبل أن تلتحق به زوجته بموجب “لم الشمل”، عام 2017.

الكثير مِن الدراسات قد أكّدت في العديد مِن التقارير أنّ الطلاق والمشكلات الزوجيّة أصبحت “ظاهرة” ملموسة في دول اللجوء، وأنها انتشرت بشكل كبير بين اللاجئين – بينهم سوريون – في ألمانيا.

يشار إلى أنّ مكتب الإحصاء الاتحادي في ألمانيا ذكر في إحصائية أصدرها، العام الماضي، أن عدد اللاجئين السوريين في البلاد تجاوز الـ 780 ألفاً مِن أصل 1.8 مليون لاجئ مِن مختلف نواحي العالم

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy