“قسد” تشن حملة اعتقالاتٍ في بلدة ذيبان شرقي دير الزور بغطاءٍ من التحالف الدولي.

by admindiaa

نفذ عناصر من “قسد” بمساندة الطيران المروحي التابع للتحالف الدولي، نفذوا حملة مداهماتٍ واعتقالاتٍ فجر اليوم الخميس في حي اللطوة ضمن بلدة ذيبان شرقي محافظة دير الزور.

 

مصادر محلية لـ فرات بوست قالت: إن “قسد” اعتقلت قرابة 9 شبان من أبناء الحي، بعد أن طوَّقت البلدة من عدة مَحاورٍ وبدأت حملةَ مداهماتٍ واعتقالاتٍ عشوائية في شارع الدواس وشارع الحسين.

 

في هذا الإطار أطلقت “قسد” سراح 6 شبان قبل انسحابها من البلدة فيما بقي كلٌ من الشاب بشار كاظم الدواس ومحمد عبادي الموزان وأحمد سعران المرشد، والذين اقتادتهم “قسد” إلى جهةٍ مجهولة.

 

في سياقٍ متصل نفذت “قسد” حملة مداهمات في بلدة جديد عكَيدات شرقي دير الزور، بعد أن نشرت قواتها في محيط منازل الرفدان ومحيط جسر السكة فجر اليوم، فيما شهدت البلدة احتجاجاتٍ للأهالي ليلة أمس.

 

وتأتي هذه الاحتجاجات على خلفية اعتقال 6 شبان من أبناء بلدة جديد عگيدات، اعتقلتهم “قسد” الثلاثاء الماضي، بعد أن نفذ عناصرها حملة مداهمات للمعابر النهرية التي تفصل بين مناطق سيطرة “قسد” ونظام الأسد.

 

وتنفذ “قسد” بالاشتراك مع قوات التحالف الدولي وبمساندة الطيران المروحي وبشكلٍ دوري، تنفذ حملاتٍ وعملياتٍ أمنية ضمن مناطق سيطرتها شرقي محافظة دير الزور، وذلك في سياق الحرب على “تنظيم الدولة”.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy