قادة من الميليشيات الإيرانية يتفقدون آثار القصف الأمريكي شرقي دير الزور ويلمحون بالتصعيد

by Anas abdullah

*فرات بوست/ خاص

زار قادة ومسؤولون من الميليشيات الإيرانية مواقع تابعة لـ ‘الحرس الثوري’ الإيراني في ريف دير الزور الشرقي، وذلك بعد تعرضها لقصف أمريكي قبل أيام.

وقال مراسل ‘فرات بوست’: إن وفدًا من قادة الميليشيات، برئاسة ‘الحاج كميل’ مسؤول الميليشيات في المنطقة الشرقية و ‘الحاج جواد’، قام بزيارة للمواقع التي تعرضت للقصف الأمريكي في بادية الميادين وريف البوكمال.

وأشار إلى أن الوفد قدم من مدينة دير الزور وزار منطقة المزارع ومحيط قلعة الرحبة في بادية الميادين، حيث كان في استقباله ‘الحاج ربيع’ القيادي في ميليشيا حزب الله اللبناني و ‘الحاج مسير” المسؤول العسكري للميليشيات في منطقة الميادين.
كما قاموا بزيارة “مربع سيلماني” الأمني في قرية السيال بريف البوكمال، والتي تعرضت أيضًا للغارات الأمريكية مطلع الأسبوع الفائت.
مواد ذات صلة:

غارات أمريكية تدمر مستودع أسلحة لميليشيات إيران في دير الزور وتقتل عدد منهم

وذكر مراسلنا أن ‘الحاج كميل’ حثَّ عناصر الميليشيات خلال زيارته على مواصلة ما اسماه الجهاد الإسلامي ضد أميركا وإسرائيل.

  • وشهدت مدينتا البوكمال والميادين حالة من الاستنفار الأمني وإقامة حواجز عسكرية متنقلة لعناصر الميليشيات أثناء زيارة الوفد الإيراني.

يُذكر أن مدينة دير الزور وريفها تشهد تصعيدًا عسكريًا بين الميليشيات الموالية لإيران المتواجدة في مناطق نظام الأسد وقوات التحالف الدولي المتمركزة في القواعد العسكرية في شرق الفرات.”

 

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy