عمليـ.ـة إنـ.ـزال جوي للتحالف الدولي تستهـ.ـدف أشخاصاً يتبعون لقائد مجلس دير الزور العسكـ.ـري

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

نفذت “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي عملية إنزال جوي في بلدة الصور بريف دير الزور الشمالي اعتقلت خلالها 4 أشخاص.

وقال مراسل فرات بوست: إن القوات اعتقلت خلال العملية كل من المدعو : هدوش اليحيى و محمد اليحيى و زياد العويد وعواد الريشان .

وأضاف مراسلنا : أن المعتقلين يتبعون إلى قائد مجلس دير الزور العسكري أحمد الخبيل “أبو خولة” ومتهمين في تجارة السلاح والمخدرات.

وأشار إلى أن اشتباكات مسلحة اندلعت في مكان عملية الإنزال بين القوات والأشخاص قبل أن تتمكن القوات من اعتقالهم جميعاً .

فيما قالت مصادر محلية بمدينة الشدادي جنوبي محافظة الحسكة: إن قوات التحالف الدولي بالاشتراك مع “قسد” اعتقلت المدعو محمود “أبو حياة” المنحدر من بلدة الصور برفقة أشخاص آخرين، وذلك خلال عملية نفذتها القوات قرب مدرسة البيروني بمدينة الشدادي ليلة أمس.
في سياق متصل أعلنت القيادة المركزية الأمـريكية عبر بيان رسمي عن اعتقـ.ـال 6 عناصر من تنظيم الـدولة بينهم الملقب بـ “الزبيدي” قيادي رفيع في التنظيم متورط في عمليات التسهيل والتخطيط، وذلك خلال عمليـ.ـات نفذت بطائرات “هليكوبتر” خلال الـ 48 ساعة الماضية شمال شرق سوريا.

يذكر أن ناحية الصور شهدت ليلة أمس تحليقاً مكثفاً للطيران الحربي التابع التحالف الدولي، أثناء عملية الإنزال، ترافق مع تحليق للطيران المروحي.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy