عمليات نقل سرية لميليشيات إيران في سوريا .. يكشف عنها مراسلو فرات بوست

by Anas abdullah

*فرات بوست: أخبار وتقارير/ خاص

قال مراسل فرات بوست في ريف دير الزور: إن ميليشيا “الحرس الثوري” الإيراني قد أرسلت دفعة جديدة من عناصرها إلى الجنوب السوري.

وأضاف أن الميليشيا قامت بتجميع عدد من أفرادها بالقرب من “دوار الماگف” في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي يوم أمس تمهيداً لإرسالهم إلى الجنوب السوري.

وأشار إلى أن الميليشيا قطعت طريق الماگف لمدة تقارب الساعة كاملة ومنعت المدنيين من عبوره، حيث كان هناك عدد من السيارات نوع “بيكاب” برفقة ثلاث حافلات مجهزة لنقل العناصر.
إيرانوأكد أن قيادة الميليشيا في مدينة الميادين قدمت وعودًا للعناصر بزيادة رواتبهم، بالإضافة إلى مميزات أخرى سيحصلون عليها لاحقاً، وذلك نتيجة موافقتهم على الذهاب إلى الجنوب السوري.
إقرأ أيضاً: 

مدرب “صـ.ـواريخ ميثاق 1” في دير الزور تحت مرمى عدسة مراسلو فرات بوست

في سياق متصل، قال مراسلنا في مدينة البوكمال: إن ميليشيا “الحرس الثوري” نقلت دفعة من عناصرها غير السوريين من منطقة البوكمال إلى حمص والقنيطرة ولبنان.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الدفعة هي الثالثة من نوعها التي تقوم ميليشيا إيران بنقلها من دير الزور إلى محافظات أخرى، في ظل التصعيد العسكري الحاصل في الجنوب السوري بين النظام السوري وإسرائيل.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy