“تنظيم الدولة” يصدر مجلته الأسبوعية ويتبنى اغتيال منتحلي “صفته” في المنطقة الشرقية

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

أصدر إعلام “تنظيم الدولة” الرسمي عدداً جديداً من مجلة النبأ الأسبوعية والتي يصدرها التنظلم كل يوم خميس، ويستعرض فيها مجمل علمياته خلال الأسبوع والفترة الماضية.

وجاء في العدد الذي حمل الرقم 335 تبني “تنظيم الدولة” عدة عملياتٍ شنها عناصره وخلاياه في أصقاع العالم، وجاءت “حصيلة سوريا” حسب وصف التنظيم 3 عمليات خلال هذا الأسبوع.

وتركزت العمليات التي تبناها “تنظيم الدولة” بعمليتين في دير الزور استهدفت إحداهما أحمد صالح الحميدي في بلدة الصبحة بوساطة مسدس والذي أحرقت خلايا التنظيم آليته بعد ذلك بتهمة العمل كمحقق في سجون “قسد”.

واستهدفت العملية الأخرى كل من صابر الميزر ورافع الميزر في سوق بلدة ذيبان بتهمة السطو المسلح وقطع الطرقات (باسم تنظيم الدولة) ما أدى لإصابتهما إصابات بليغة.

أما في محافظة الحسكة فقد استهدف “تنظيم الدولة” شخصاً في قرية قلعة هادي بريف مدينة اليعربية بوساطة مسدس كاتم بتهمة العمل “كومين” لدى قسد وأرداه قتيلاً.

يذكر أن تنظيم الدولة عادةً ما يصعِّد عملياته العسكرية والأمنية خلال شهر رمضان من كل عام، لكن هذا العام يعتبر الأقل نشاطاً مقارنةً بالسنوات السابقة، ويرجَّح أن السبب عمليات تكثيف عمليات قسد والتحالف الأمنية ضد خلايا تنظيم الدولة في عموم المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy