بعد اختفاء عنصرين لها “قسد” تحاصر بلدة شرقي دير الزور وتفرض حظر التجوال فيها

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار
حاصرت “قسد” قرية السفافنة بالقرب من بلدة السوسة بريف دير الزور الشرقي، وذلك بعد أن استقدمت تعزيزات عسكرية وعدداً من عناصرها إلى البلدة يوم أمس الأحد على خلفية مهاجمة أحد نقاطها العسكرية وخطف عنصرين على يد مجهولون قبل يومين .

وقالت مصادر محلية لــ فرات بوست: أن “قسد” تحاصر البلدة منذ يوم أمس وتفرض حظر تجوال كامل بداخلها، وذلك على خلفية قيام مجهولون قبل يومين بخطف عنصرين من “قسد” من مقرهم في مصفاة السفافنة على أطراف البلدة من جهة نهر الفرات .

وأضافت المصادر : أن “قسد” اعتقالت عدداً من سكان البلدة يوم أمس، فيما اعتّدت على آخرين بالضرب في شوارع البلدة بينهم شيوخ وكبار بالسن، وذلك بسبب خروجهم خلال فترة حظر التجوال الذي تفرضه “قسد” في البلدة .

في سياقٍ متصل ذكرت معرفات تابعة لـ”تنظيم الدولة” على شبكات التواصل الاجتماعي أن عناصر التنظيم هما من قاموا بتنفيذ العملية، مضيفتاً أنهم تمكنوا من أغتنام أسلحة وذخائر خلال العملية .

يذكر أن إعلام وصفحات “قسد” نفت أختطاف عناصر لها شرقي دير الزور، وقالت : إن عمليات المداهمات هذه تأتي في إطار ملاحقة خلايا “تنظيم الدولة”، مضيفتاً أنها متستمرة في ملاحقة خلايا التنظيم في المنطقة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy