إنزالٌ جديد للتحالف في مدينة الشحيل والهدف مُيسِّر أسلحةٍ “لتنظيم الدولة”

by admindiaa

*فرات بوست / أخبار

نفذت “قسد” بمساندة طيران التحالف المروحي اليوم الثلاثاء عملية إنزال جوي في مدينة الشحيل بريف دير الزور الشرقي، استهدفت منزلاً يقطنه نازحون من بلدة بقرص يقع قرب معمل السجاد في المدينة، تزمناً مع قيام القوات بتعطيل أبراج “الإنترنت” في مكان العملية.

مصادر خاصة ل فرات بوست قالت: إن قوات التحالف داهمت منزل جمال المحمود الكسار بالقرب من معمل السجاد بمدينة الشحيل، واعتقلت شقيق الطبيب أحمد العصمان وهو شخص نازح في المدينة وينحدر من بلدة بقرص بريف دير الزور الشرقي.

حيث حاصرت “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي المنزل بحدود الساعة الواحدة منتصف ليل اليوم، واعتقلت الشخص الذي يبلغ من العمر 45 عاماً، تزمنا مع استهداف الطيران المروحي لمحيط مكان العملية بالرشاشات.

في سياقٍ متصل تبنت قوات التحالف الدولي العملية في بيان وقالت؛ “إن قواتها نفذت عملية أمنية بمساندة قسد في ريف دير الزور الشرقي منتصف ليل اليوم وتمكنت من اعتقال أحد ممولي وميسري الأسلحة لخلايا “تنظيم الدولة” في المنطقة.

يذكر أن “قسد” بمساندة طيران التحالف الدولي اعتقلت قبل يومين نحو 40 شخصاً من أبناء بلدة ذيبان يعملون في تكرير النفط بالحراقات البدائية خلال مداهمة تجمع حراقات للنفط على أطراف البلدة واقتادهم إلى قاعدة حقل العمر النفطي، لتعاود الإفراج عنهم بعد ساعاتٍ قليلة.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy