وفـ.ـاة رجل مسن شرقي حلب،، نتيجة تعـ.ـذيب على يد عصـ.ـابة ابتزاز

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

توفـ.ـي الرجل المسن صبحي الكحاط والذي كان مخطوفاً قبل أيام لدى عصـ.ـابة ابتزاز بهدف الحصول على فدية مالية من ذويه، وذلك بعد ساعات من إطلاق سراحه من قبل الخاطفين ودخوله العناية المشددة في مشفى الراعي، نتيجة التعذيب بالضرب على الرأس والحرق من قبل العصـ.ـابة.

مصادر محلية محلية قالت: إن “الكحاط” من أهم التجار في مدينة الباب وتعرض قبل أيام للاختطاف بهدف الفدية المالية، حيث قامت العصابة الخاطفة بطلب مبلع 150 ألف دولار عن طريق تسجيل صوتيات للمسن وهو يطلب من أقاربه دفع المبلغ وتخليصه من يد العصـ.ـابة الخـ.ـاطفة.
وعلى أثر وحشـ.ـية مناظر فيديوهات انتشرت “للكحاط” وهو يستغيث بأبنائه من أجل دفع الفدية وإطلاق سراحه، خلال تعرّضه للضرب والتعـ.ـذيب بعصا خشبية وكبل معدني، كما ظهر في مقطعٍ آخر وهو مجرّد من ملابسه، خرج على إثر ذلك عددا من المدنيين عند دوّار “السنتر”، وسط مدينة الباب باحتجاجات، تخللها قطع الطريق بالإطارات المشتعلة.

حيث طالب المحتجّون السلطات المحلية المسؤولة عن الأمن في مدينة الباب، بملاحقة العصابة وبعد الاحتجاجات الغاضبة في مدينة الباب ليلاً، قالت المصادر إنّ العصابة أفرجت عن “الكحاط” وألقته على أطراف بلدة أخترين شمالي حلب، وعثر عليه الأهالي ونقلوه إلى مشفى أخترين، ومن هناك نُقل إلى مشفى بلدة الراعي لتلقّي العلاج، من دون أي معلوماتٍ عن عملية الإفراج عنه وكيف جرت.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy