وفد من التحالف الدولي يتفقد واقع الخدمات في ريف البوكمال

by editor

زار وفد من مجلس دير الزور المدني التابع لـ”قسد” ووفد من التحالف الدولي مدينة هجين في ريف دير الزور الشرقي اليوم الأربعاء، برفقة لجنة الصحة وأعضاء من مجلس ريف دير الزور للاطلاع على أعمال تأهيل مشفى هجين العام.
وأثناء الجولة، ناقش وفد التحالف مع لجنة الصحة، طبيعة الأعمال التي تتم في المشفى، ومساعي تنشيطه من جديد لخدمة أهالي المنطقة.
وخرج الاجتماع باتفاق لجنة الصحة مع وفد التحالف على قدوم أطباء موفدين من التحالف، وأطباء من بلدة هجين، وفريق طبي من مستوصف البو حسن، لتنشيط المشفى ليوم كامل يحدد لاحقاً بهدف تقديم الخدمات الصحية للمواطنين
وفد التحالف الذي ترأسه النقيب “إيريك” وضم المنسقة الإعلامية للتحالف “لويزا” زار كذلك ناحية السوسة القريبة من الحدود العراقية، واجتمع مع رئيس مجلس السوسة ورئيس البلدية ووجهات من المنطقة ورؤساء مجالس المراشدة والباغوز والشعفة.
وخلال الاجتماع، استمع وفد التحالف لمطالب ممثلي السوسة الخدمية، ووعد بتفعيل بلدية السوسة قريباً، وتوجيه المنظمات للمنطقة، كما طالب الحاضرون التحالف بدعم حقيقي للخدمات وليس وعود وزيارات.
وبعد نهاية الاجتماع، ذهب الوفد إلى مستوصف السوسة واستمع لمطالب كادر المركز الصحي، خاصة المتعلقة منها بنقص الأدوات الطبية والحاجة إلى سيارة إسعاف وأدوية ولقاحات، وعلى رأسها لقاح اللشمانيا.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy