وفد إيراني يضم ضابطاً كبيراً يزور البوكمال ويجتمع مع مسؤولين أمنيين

by editor
189 views

زار وفد إيراني ضم أحد الضباط الكبار في “الحرس الثوري”، مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي أمس السبت، قادماً من الأراضي العراقية، بحسب ما أفاد به مراسلنا، وضم الوفد عدداً من الضباط والإداريين.

وفي هذا الإطار، تشير المعلومات التي حصل عليها مراسلنا، إلى أن مسؤوليين أمنيين إيرانيين قدموا من مدينة دير الزور للاجتماع مع الوفد، وكان من بينهم الحج مهدي، مسؤول “الحرس الثوري” في المنطقة الشرقية من سورية، والحج كميل، المسؤول الإداري للحرس في المحافظة، والحج حسين، مسؤول المركز الثقافي، كما رافقهم أيضاً عامر الحسين مسؤول العلاقات العامة في المركز الثقافي، وحج جواد مسؤول مكتب القتلى.

ووفق المعلومات المتاحة، فإن غاية الزيارة هي تجديد الثقة بالقادة الحاليين وأبرزهم حج مهدي وحج عسكر، دون وجود أي تفاصيل عما تم تداوله الاجتماع الذي جرى داخل أحد الأبنية في حي الجمعيات.

الزيارة كانت قصيرة جداً، وتزامنت مع استنفار أمني في ريف المحافظة وقطع للطرقات منذ الساعة 4 من عصر أمس السبت، حتى صباح اليوم الأحد، لتغادر بعدها الوفود دون زيارة أي مكان عسكري.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy