هي الأولى في رمضان..مجزرة جديدة بدير الزور.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
ارتقى أربعة عشرة مدنياً في حصيلة أولية وأصيب العشرات، مساء اليوم، ضحية أولى المجازر في شهر رمضان المبارك، وذلك جراء استهداف تنظيم “داعش” بقذائف الهاون ومدافع محلية الصنع حي الجورة الواقع تحت بحسب إعلام قوات النظام بمدينة دير الزور.

وفي التفاصيل: أفاد مراسل شبكة ” فرات بوست ” من داخل المدينة، أن أكثر من 20 قذيفة بين هاون ومدافع محلية الصنع استهدفت مواقع سكنية بشارع الوادي أسفرت عن استشهاد أربعة عشر مدنياً في حصيلة أولية عرف منهم :

1_ صبحي مطرود
2_ سعاد فرحان العلاوي
3_الطفلة براءة علي الحسين
4_صالح عصيده
5_حميدي الشيخ موسى
6_ يوسف عبد القادر قربون
7_محمود يوسف قربون
8_جمال عصيدة
9_ تمام غسان الحميدي

كما أصيب ما لا يقل عن أربعين مدني آخرين بينهم حالات حرجة .
كما رجح مصدرنا: ارتفاع عدد الضحايا خلال الساعات القادمة، نظرا لوجود عدد كبير من الحالات الحرجة، مشيراً إلى نقل الجرحى بواسطة فرق الإسعاف الأهالي إلى المشفى العسكري والمشافي الأخرى بحي الجورة، لافتاً إلى أن من بين الضحايا أربعة أشخاص من عائلة واحدة.
وأضاف المصدر أن القصف تسبب أيضا بدمار كبير لحق بثلاث أبنية سكنية واحتراق منزل أخر بشكل كامل، إضافة لأضرار مادية كبيرة لحقت بعدد من المحال التجارية ومحتوياتها وأضرار مادية لحقت بالممتلكات الخاصة والعامة.
يذكر أن قوات النظام تتهم التنظيم بأنه يستهدف بشكل متكرر بين الحين والأخر، الأحياء المحاصرة والخاضعة لسيطرة النظام بدير الزور.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy