هيئة تحرير الشام تعلن استعدادها لحل نفسها في الغوطة الشرقية.

by Euphratespost


خاص – فرات بوست
أصدرت هيئة تحرير الشام في الغوطة الشرقية بيانا ذكرت فيه بأنها مستعدة أن تحل نفسهاضمن كيان واحد، حيث جاء في بيانها، إيمانا منا بضرورة مراعاة آلام شعبنا المكلوم، ووجوب استمرار الثورة على قواعدها الأولى التي أرساها المجاهدون في الشام منذ انطلاقتها، واستجابة لمطالب وفود أهلنا من الفعاليات المدنية، وتأكيدا على أننا جزء لا يتجزأ من هذه الثورة المباركة فإننا في هيئة تحرير الشام في الغوطة الشرقية نعلن جاهزيتنا لحل أنفسنا في كيان واحد يضم فصائل القطاع الأوسط، ويحقق ثوابتنا التي خرجنا من أجلها.

وشرح البيان بأن الثورة تمر بمنعطف خطير والذي يتضح من خلاله صناعة شرخ في صفوف الثوار وإلزامهم بمخرجات التفاهمات الدولية الخبيثة من جهة وبالتهديد بالقصف والدمار للأهالي المدنيين، وكسر إرادة صمودهم وتخويفهم من احتضان المجاهدين من جهة أخرى.

يذكر أن قوات النظام والدولة الضامنة روسيا استمرت في قصفها للغوطة الشرقية بعد اتفاق تخفيض التصعيد العسكري في الغوطة ووضع هيئة تحرير الشام سببا لاستهداف تلك المنطقة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy