هجوم عنيف يستهدف “تنظيم الدولة”.. ومعارك في بادية دير الزور وطريق أثريا

by editor

تشهد بادية دير الزور الجنوبية وطريق دير الزور – تدمر، وطريق أثريا معارك شرسة، بعد شن قوات نظام الأسد و”الحرس الثوري” الإيراني وميليشيات طهران والميليشيات التابعة للقوات الروسية هجوماً عنيفاً يستهدف خلايا “تنظيم الدولة”.
الحملة التي يساندها الطيران الحربي، زرع التنظيم في سبيل التصدي لها مئات العبوات الناسفة والألغام، ما أدلى إلى مقتل عدد من القوات المهاجمة.
وفي محاولة لتخفيف الضغط على جبهات القتال، شن “تنظيم الدولة” هجوماً على مواقع تابعة لقوات النظام وميليشيات “الدفاع الوطني” و”لواء القدس” في بادية دير الزور الجنوبية، أعقبه حصول اشتباكات عنيفة ما أدى إلى وقوع قتلى بين الطرفين.
وتشير المعلومات الميدانية الواردة، إلى وقوع 6 قتلى من عناصر التنظيم بعد استهداف سيارتهم بقذيفة دبابة في قرية كباجب، لتسحب ميليشيات النظام جثثهم.
في هذا الإطار شن الطيران الروسي عشرات الغارات استهدفت تحركات التنظيم في بادية ريف دير الزور الغريي وباديتي الشولا وكباجب، وصولاً إلى بادية السخنة.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy