هجمات اسرائيلية جديدة على سوريا وعلى نطاق واسع.

by Euphratespost

يبقى سيناريو حملات القصف التي تنفذها اسرائيل على الأراضي السورية مستمر والتي زادت في الآونة الأخيرة بعد التهديدات التي تلقتها إيران من اسرائيل في قصف مواقعها، حيث شهد اليومين الماضيين ارتفاع في وتيرة الاستهدافات الإسرائيلية لمواقع عسكرية تابعة للنظام وما يتمركز بها الحرس الثوري الإيراني وحزب الله اللبناني

ذكر مراسل فرات بوست إلى التجديد والتكثيف من هجمات اسرائيل على مواقع قوات النظام وازدياد النقاط المستهدفة بأضعاف عن الفترة الماضية حيث قصفت اسرائيل مجموعة من المواقع التابعة للنظام بما فيها مواقع تمركز لقوات إيرانية، بالتزامن مع وجود تحركات عسكرية اسرائيلة على الحدود مع سوريا ورفع الجاهزية مشيراً أن مصادر مطلعة قالت أنه صافرات الإنذار قد أطلقت في اسرائيل لتوجه المدنيين إلى الملاجئ والتوضيح بوجود عملية عسكرية على الأراضي السورية.

وتابع أن الجيش الإسرائيلي قد قصف تل أحمر في ريف القنيطرة الشمالي وتل قرص النفل، كما تم قصف مواقع تمركز حزب الله اللبناني في مدينة البعث بالقنيطرة بالتزامن مع قصف تل فاطمة أحد مواقع الحرس الثوري الإيراني في ريف دمشق، تزامناً قصف مطار خلخة في السويداء واللواء 150 وغيرها من المواقع التي لم توضح حتى اللحظة.

وذكر الجيش الإسرائيلي أن قواته قد تلقت مجموعة من القذائف والصورايخ في الجولان المحتل، في حين ذكرت إيران أن قواتها استهدفت مواقع اسرائيلية بنحو 20 صاروخ وقذيقة.

وبحسب الناشطين أن اسرائيل تعمل على إزالة التواجد الإيراني في المنطقة وسوف تستخدم جميع السبل بغية عدم اقتراب تلك القوات من حدودها، ومن المتوقع أن تكون الفترة القادمة شاهدةً على أحداث جديدة في سوريا تخص التواجد الإيراني وجميع الملشيات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy