هجـ.ـوم مسـ.ـلح يوقع قتلـ.ـى وجـ.ـرحى من قـ.ـوات الأسد في درعا والأخيرة تجري تغييرات على حواجزها

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

أفادت مصادر خاصة لفرات بوست اليوم الثلاثاء، عن انسحاب عناصر “المخابرات الجوية” التابعة لنظام الأسد من حاجز “الرادار” في بلدة النعيمة، وحاجز المشفى في بلدة صيدا شرقي درعا.

وأضافت المصادر أنّ الانسحاب سيشمل العديد من الحواجز التابعة للمخابرات الجوية شرقي درعا باتجاه بلدات ومدن داعل، ابطع، والشيخ مسكين، في ريف درعا الأوسط.

وأشارت إلى أنّ الأمن العسكري سيحل بديلاً عن المخابرات الجوية في الحواجز التي انسحبت منها شرقي المحافظة و سحب الحواجز وتبديل بعضها هو تبادل مناطق السيطرة والنفوذ بين الأفرع الأمنية”.
من جانب أخر حصلت اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة بين مجهولين وعناصر “المخابرات الجوية” بعد وصولهم إلى غربي مدينة “داعل” في ريف درعا الأوسط.

فيما اسفرت تلك الاشتباكات عن وقوع قتلى وجرحى، نتيجة استهداف الدورية في مدينة “داعل”، لتنسحب بعدها عناصر “المخابرات الجوية” من المنطقة .

وتشهد محافظة درعا فلتان أمني كبير واحتجاجات تطالب بإخراج المعتقلين، بالإضافة إلى اشتباكات مستمرة بين مجموعات محلية وقوات النظام، منذ سيطرة “النظام السوري” على المحافظة في عام 2018.

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy