نظـ.ـام الأسد يدفع بتعزيزات عسـ.ـكرية إلى ريف حلب

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار

وصلت تعزيزات عسكرية لقوات نظام الأسد إلى مدينة عين العرب “كوباني” ضمّت قرابة 20 آلية على الأقل من دبابات وناقلات جند ومدافع ومواد لوجستية وسيارات مزودة برشاشات ثقيلة.

ووفقاً لمصادر محلية أن التعزيزات دخلت إلى عين العرب أول أمس السبت، وانتشرت في نقاط عسكرية تقع غربي المدينة، تزامناً مع استنفار عسكري لقوات النظام .
في سياقٍ متصل وصلت تعزيزات عسكرية للجيش التركي قادمة من تركيا في ذات اليوم الذي وصلت فيه تعزيزات النظام، حيث نشر الجيش التركي تلك التعزيزات على خطوط التماس مع مناطق سيطرة “قسد” بريف حلب.

يذكر أن تركيا أطلقت منذ عدة أيام عملية “المخلب – السيف” الجوية، ضد “قسد” في سوريا، وذلك بعد مقتل 6 مدنيين أتراك وإصابة نحو 81 آخرين، جراء تفجير إرهـ.ـابي وقع في إسطنبول قبل أيام، والذي صرحت تركيا أن حزب العمال الكردستاني هو من يقف خلف ذلك التفجير.

فيما أسفرت العملية العسكرية التركية عن مقتل العشرات من عناصر “قسد” في مناطق ريف حلب والحسكة، بالإضافة إلى تدمير منشأت ومقرات لقسد

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy