ميليشيا “لواء القدس” تفتح باب تجنيد المزيد من العناصر

by editor

أعلنت ميليشيا “لواء القدس” المدعومة من روسيا عبر صفحتها على فيسبوك اليوم الثلاثاء، فتح باب الانتساب إلى صفوفها، مشترطة أن يكون الانتساب هو للقتال في جبهة حمص الشرقية وصولاً إلى بادية دير الزور.
ووفق الإعلان، حددت الميليشيا راتب قدره 100 ألف للمنتسبين الجدد (قرابة 30 دولاراً)، ما أثار سخرية العديد من المعلقين على المنشور، مذكرين بأن المنطقة خطرة جداً وتتعرض لهجمات شبه دائمة من “تنظيم الدولة”، إضافة إلى انتشار مئات الالغام المزروعة من قبل التنظيم في ذلك المحور، ناهيك عن ضعف الحماية والتغطية من القوات الروسية في تلك المنطقة الوعرة.
يشار إلى أن “لواء القدس” يشهد مؤخراً تزايداً في عمليات الهروب، وبسبب ذلك دعا في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي إلى الانتساب لصفوفه وبراتب 90 ألف ليرة، دون أن يشهد تجاوباً يذكر.
ويقع المقر الرئيسي للميليشيا في مدينة حلب ويقودها محمد سعيد، في حين يعتبر فرعه في دير الزور هو الأكبر ويقوده شادي حديد (الكاميروني)، ويتخذ من حي الفيلات مركزاً له.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy