ميليشيات إيران تستولي على منازل جديدة لمدنيين في مدينة البوكمال وريفها

by Anas abdullah

فرات بوست / أخبار 

أفاد مراسل فرات بوست في مدينة البوكمال عن استيلاء الميليشيات الإيرانية على منازل جديدة تعود ملكيتها لمدنيين وتحويلها لمقرات عسكرية لعناصرها.

وقال مراسلنا : إن ميليشيا “زينبيون” الباكستانية وضعت يدها على  منزل يعود للمدعو ميسر هتاف النجم  في قرية الهري بريف البوكمال وحولته إلى مقر أمني واستخباراتي لها.

فيما وضعت في المنزل مجموعة من عناصرها الأجانب الذين يقودهم القيادي “فرهاد الباكستاني” إضافة إلى تزويد المقر الجديد بالسلاح والآليات.

وفي سياقٍ متصل استولى القيادي في ميليشيا حزب العراقي “أبو جعفر” المسؤول الجديد عن إدارة معبر السكك على “فيلا” تعود لأحد أبناء المدينة المتواجدين خارج البلاد.

حيث قام بتحويلها إلى مقر عسكري واقتصادي لإدارة عمليات تهريب السلاح والحبوب المخدرة والبضائع والتبغ والماشية بين سوريا والعراق.

فيما استولت ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” على أحد منازل المدنيين في شارع المعري قرب مربعها الأمني وحولتها إلى مضافة لعناصرها تحت اشراف “لواء فاطميون”، وذلك بعد أن وضعت جدار حول المنزل وقامت بضمه إلى مربعها الأمني .

يذكر أن قيادة ميليشيا “الحرس الثوري الإيراني” قامت مؤخراً بتنصيب المدعو “حاج أمير عباس” قائدا أمنياً وعسكرياً لمنطقة البوكمال بدلاً من “الحاج عسكر” .

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy