ميليشيات إيران تخرِّج “مسعفات” خلال حفلٍ شرقي دير الزور.

by editor

في ظل سعي إيران لتثبت وجودها في محافظة دير الزور بشكلٍ عام ومدينة البوكمال وريفها بشكل خاص أقام “المركز الثقافي الإيراني” بالتعاون مع مديرية “الدفاع المدني” في مدينة البوكمال، حفلاً بمناسبة تخريج 35 سيدة مسعِفة لصالح ميليشيات “الحرس الثوري” ومشافيه الميدانية.

وقالت مصادر خاصة لـ فرات بوست: إن الحفل أقيم بمقر قيادة لواء “الأصدقاء” في مدينة البوكمال بحضور أطباء وقادة عسكريين من ميليشيا “الحرس الثوري” من بينهم “حاج عسكر” المسؤول الأمني للميليشيا وراشد الفيصل مسؤول كشافة المهدي التابعة لميليشيات “حزب الله” اللبناني وشخصيات عسكرية أخرى سورية ولبنانية.

في سياقٍ متصل افتتحت الميليشيات الإيرانية مؤخراً العديد من المشافي في كلٍ من مدن الميادين والبوكمال وقامت بتزويدها بمعدات حديثة، إضافةً لمستشفى السلوم التي تعمل ميليشيات إيران على تجهيزها حالياً وتقدم تلك المشافي معاينات مجانية لذوي عناصر تلك الميليشيات.

في حين تستمر ميليشيات إيران داخل مناطق سيطرة نظام الأسد بدير الزور في محاولة زيادة نفوذها والتقرب من سكان المنطقة، عبر اقامة حفلات ترفيهية ينظمها “المركز الثقافي الإيراني” من أجل دخول أبناء المنطقة في المذهب الشيعي أو التطوع في صفوف تلك الميليشيات.

0 تعليق

قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy