ميليشيات إيرانية تقصف قاعدة العمر والتحالف يرد بتدمير مواقع لها غرب الفرات.

by admindiaa

#فرات_بوست/ أخبار 

استهدفت الميليشيات الإيرانية المتمركزة غرب الفرات فجر اليوم الأربعاء قاعدة حقل العمر النفطي بريف دير الزور الشرقي بواسطة راجمات الصواريخ، لتقوم على إثرها قوات التحالف الدولي بالرد على مصدر الصواريخ على الفور.

وقال مراسل فرات بوست: إن الميليشيات الإيرانية المتمركزة في باديتي الميادين والعشارة أطلقت فجر اليوم عدة صواريخ، استهدفت من خلالها قاعدة حقل العمر النفطي التي تتمركز فيها قوات التحالف الدولي.

وأضافت المصادر أن التحالف قصف مواقعاً للميليشيات الإيرانية في كلٍ من بادية الميادين والعشارة والقورية، مستخدماً طائرات مسيرة وقذائف المدفعية الثقيلة من مكان تمركزه في في قاعدة حقل العمر، رداً على استهداف الحقل.

<span;>في سياقٍ متصل قامت الميليشيات الإيرانية في كلٍ من مدينتي الميادين والقورية بإخلاء عددٍ من المواقع العسكرية التابعة لها، بعد تحليق طيرانٍ حربي تابع للتحالف الدولي في سماء المنطقة وفتح جدار الصوت.

في حين تأتي عملية استهداف قاعدة حقل العمر من قبل الميليشيات الإيرانية، بعد استهداف طائرات مسيرة “مجهولة” يرجح أنها تابعة للتحالف الدولي، مواقعاً للميليشيات في باديتي القورية والعشارة يوم أمس الثلاثاء.

يذكر أن طائراتٍ مسيرة يرجح أنها تابعة للتحالف الدولي، تستهدف بشكلٍ مكثف ودوري مواقعاً للميليشيات الإيرانية غرب الفرات، ويقابل ذلك تكتم من الميليشيات على حجم خسائرها الناتجة عن تلك الغارات.


قد يعحبك أيضاً

دع تعليقاً

ياستخدامك لهذا النموذج أنت توافق على حفظ بيناتك في هذا الموقع

هذا الموقع يستخدم ما يسمى الكوكيز لتأمين أفضل خدمة لكم في زيارتكم لموقعنا، معظم المواقع الكبرى تستخدخ هذه التقنية موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy